Saturday 27 February 2010

Naruto - Openings ~ Kanashimi Wo Yasashisani









Get more songs & code at www.stafaband.info

Serangan bom atom di Hiroshima dan Nagasaki


Serangan bom atom di Hiroshima dan Nagasaki adalah serangan nuklir selama Perang Dunia II terhadap kekaisaran Jepang oleh Amerika Serikat atas perintah Presiden Amerika Serikat Harry S. Truman. Setelah enam bulan pengeboman 67 kota di Jepang lainnya, senjata nuklir "Little Boy" dijatuhkan di kota Hiroshima pada tanggal 6 Agustus 1945, diikuti dengan pada tanggal 9 Agustus 1945, dijatuhkan bom nuklir "Fat Man" di atas Nagasaki. Kedua tanggal tersebut adalah satu-satunya serangan nuklir yang pernah terjadi.

Bom atom ini membunuh sebanyak 140.000 orang di Hiroshima dan 80.000 di Nagasaki pada akhir tahun 1945.[1] Sejak itu, ribuan telah tewas akibat luka atau sakit yang berhubungan dengan radiasi yang dikeluarkan oleh bom.[2] Pada kedua kota, mayoritas yang tewas adalah penduduk.

Enam hari setelah dijatuhkannya bom atom di Nagasaki, pada 15 Agustus, Jepang mengumumkan bahwa Jepang menyerah tanpa syarat kepada Sekutu, menandatangani instrumen menyerah

pada tanggal 2 September, yang secara resmi mengakhiri Perang Pasifik dan Pera

ng Dunia II. (Jerman sudah menandatangani

menyerah pada tanggal 7 Mei 1945, mengakhiri teater Eropa.) Pengeboman ini membuat Jepang sesudah perang mengadopsi Three Non-Nuclear Principles,

melarang negara itu memiliki senjata nuklir.[3]


Naruto - Openings ~ Kanashimi Wo Yasashisani

width="250" allowscriptaccess="always">

value="autostart=yes&playerID=1&bg=0xCDDFF3&leftbg=0x357DCE&lefticon=0xF2F2F2&rightbg=0x357DCE&rightbghover=0x6797CC&righticon=0xF2F2F2&righticonhover=0xF2F2F2&text=0x357DCE&slider=0x357DCE&track=0xFFFFFF&loader=0x72A4DD&border=0xFFFFFF&soundFile=http://www.stafaband.info/listen0931171/file.mp3">





Get more songs & code at www.stafaband.info

Tuesday 23 February 2010

kematian


semua kehidupan pasti akan menemui yang namanya kematian. karena itu sudah takdir dari yang maha kuasa, ini adalah kisah seorang anak laki-laki yang sangat ingin menjumpai ajalnya,

pada waktu malam yang sangat tidak bersabat, turun hujan yang sangat lebatnya. ia bersama teman wanitanya duduk di halte bus yang sangat sepi pada waktu itu, karena memang sudah sangat tengah malam, pada saat me sedang menunggu bus... tiba-tiba ada sekelompok pemuda yang menghampiri mereka,,, "pada saat para pemuda itu mereka telah tau bahwa ada maksud yang tidak baik"

Saturday 13 February 2010


السلوك والحياة الصحية النظيفة ، والتي أصبحت الاحتياجات الأساسية للدرجة الصحة العامة ، واحد من جوانبه هو "لا أحد أفراد العائلة الذي يدخن". PHBS في حين ينبغي أن يكون لي عمل ، والعاملين الصحيين للنشر.

في كل مرة استنشاق دخان السجائر ، سواء عن قصد أم لا ، هو أيضا يدخنون أكثر من 4000 نوع من السموم! لهذا السبب ، والتدخين نفس دخول هذه السموم في تجويف الفم والرئتين بالطبع. أضرار التدخين على الصحة ، والحقيقة هي أننا لا نستطيع أن ننكر. الكثير من الأمراض وقد ثبت أن العواقب السيئة للتدخين ، إما بشكل مباشر أو غير مباشر. التدخين لا يقتصر الضرر على المدخن ، ولكن أيضا لمن حوله.

في الوقت الحاضر في عدد المدخنين ، وخاصة للمراهقين المدخنين تستمر في النمو ، لا سيما في البلدان النامية. هذا الوضع يشكل تحديا للجهود الرامية إلى تحسين الحالة الصحية للمجتمع. حتى منظمة الصحة العالمية (منظمة الصحة العالمية) قد حذر من انه في العقد 2020-2030 من التبغ سوف يقتل 10 مليون شخص سنويا ، 70 ٪ منهم من تحدث في البلدان النامية.

من خلال القرار 1983 ، ومنظمة الصحة العالمية (منظمة الصحة العالمية قد حددت 31 مايو كرئيس العالم بيوم التحرر من التبغ سنويا.

مخاطر التدخين على صحة الجسم وجرى بحث ومجربة من قبل كثير من الناس. الآثار المترتبة على أي تأثيرات ضارة للتدخين واضحة. أظهرت العديد من الدراسات أن التدخين يزيد من خطر تفشي الأمراض المختلفة. مثل أمراض القلب وأمراض الأوعية الدموية ، وسرطان الرئة وسرطان الفم وسرطان الحنجرة ، osefagus السرطان ، والتهاب الشعب الهوائية وارتفاع ضغط الدم ، والعجز ، واضطرابات الحمل وتشوهات في الجنين.

الأبحاث الحديثة تبين أيضا من خطر التدخين السلبي ، واستنشاق الدخان من قبل الناس لغير المدخنين حول المدخنين ، أو يشار اليه عادة باسم المدخنين السلبيين.

مواد الكيميائية

يجب أن السجائر لا يمكن فصلها عن المواد الخام للتصنيع ، وهما التبغ. في اندونيسيا ، والقرنفل ، والتبغ ، بالإضافة إلى المكونات الأخرى مختلطة لجعل السجائر القرنفل. إلى جانب القرنفل ، ويمكن أيضا استخدام التبغ ، كما توالت السجائر ، بيضاء ، والسيجار والغليون والتبغ ، والذي لا يدخن التبغ (مضغ التبغ أو مضغ التبغ).

الغاز مكون من دخان السجائر هو أول أكسيد الكربون والأمونيا وحامض hidrosianat ، وأكاسيد النيتروجين ، والفورمالديهايد. جزيئات من القطران ، indol ، النيكوتين ، karbarzol ، وكريسول. مواد سامة ، والتهيج ، ويسبب سرطان (المسرطنة).

النيكوتين

المواد في أغلب الأحيان مناقشتها وبحثها الناس ، وغاز الاعصاب السام في الجسم ، وزيادة ضغط الدم ، ويسبب انقباض الأوعية الدموية الطرفية ، وتسبب الادمان والاعتماد على مرتديها. المستويات التي تتراوح بين 4-6 ملغم من النيكوتين التي يستنشقها الكبار كل يوم يمكن ان يجعل الشخص المدمن. في الولايات المتحدة ، والسجائر الأبيض في السوق لديها مستوى من 8-10 ملغم من النيكوتين في الجذعية ، بينما في إندونيسيا ، 17 ملغ من النيكوتين لكل محصول الجذعية.

الرصاص (رصاص)

من الرصاص التي تنتجها سيجارة بقدر 0.5 ميكروغرام. علبة سجائر (20 العصي محتوى) الذي امتص في يوم واحد سوف تولد 10 ميكروغرام. في حين أن عتبة الخطر من الرصاص في الجسم هو 20 ميكروغرام في اليوم الواحد. فإنه من الممكن تصور ، عندما الثقيلة المدخن يستنشق بمتوسط 2 علب من السجائر يوميا ، كم من هذه المواد الضارة في الجسم!

غاز أول أكسيد الكربون)

وأول أكسيد الكربون وجود اتجاه قوي لربط مع الهيموجلوبين في خلايا الدم الحمراء. يفترض أن يربط هذا الهيموجلوبين الأكسجين الحيوي للتنفس من خلايا الجسم ، ولكن لأن غاز ثاني أكسيد الكربون هو أقوى من الأكسجين ، وغاز ثاني أكسيد الكربون يتم التقاط مكان "في خضاب الدم". أن تكون ، مرتبطة مع الهيموجلوبين غاز ثاني أكسيد الكربون. مستويات غاز ثاني أكسيد الكربون في الدم من غير المدخنين هو أقل من 1 في المئة ، بينما في الدم من المدخنين بلغت 4 إلى 15 في المئة. عدة مرات!

في تقرير التقييم الثالث

القطران هو مجموعة من آلاف المواد الكيميائية في صلب مكون من دخان السجائر ، والمسرطنة. في ذلك الوقت من السجائر المدخنة ، والقطران في تجويف الفم وبخار الصلبة. بعد الباردة ، وسوف تصبح الصلبة والحمأة تشكيل البني على سطح الأسنان ، والجهاز التنفسي ، والرئتين. هذا هطول الأمطار يتراوح بين 3-40 ملجم لكل سيجارة ، في حين أن مستويات القطران في السجائر وتراوحت 24 حتي 45 ملغ.

إمباكت PARU - PARU

التدخين يمكن أن يسبب تغيرات في هيكل ووظيفة من أنسجة الرئة والمجاري الهوائية. في الخطوط الجوية الكبيرة ، والخلايا المخاطية تكبير (تضخم) وزيادة في العديد من الغدد المخاطية (الكمي). في الشعب الهوائية الصغيرة ، والتهاب خفيف نظرا لزيادة انقباض الخلية وتراكم المخاط. في أنسجة الرئة ، وزيادة في عدد الخلايا الالتهابية والأضرار التي لحقت الحويصلات الهوائية.

نتيجة للتغيرات في التشريح الهوائية ، فإن المدخنين تنشأ التغيرات في وظائف الرئتين مع جميع أنواع الأعراض السريرية. وأصبح هذا هو الأساس الرئيسي لحدوث مرض إنسداد الشعب الهوائية المزمن (PPOM). تقول التدخين هو سبب PPOM ، بما في ذلك انتفاخ الرئة والتهاب القصبات المزمن ، والربو.

العلاقة بين التدخين وسرطان الرئة وقد تم التحقيق في العقد الماضي 4-5. وجدت علاقة وثيقة بين التدخين ، وخصوصا السجائر ، مع احتمال الإصابة بسرطان الرئة. حتى ان هناك نص صريح بأن السجائر هو السبب الرئيسي للاصابة بسرطان الرئة.

جزيئات دخان السجائر ، مثل benzopiren ، dibenzopiren ، وuretan ، المعروفة كمادة مسرطنة. القطران يرتبط أيضا خطر الاصابة بالسرطان. بالمقارنة مع غير المدخنين ، ينشأ احتمال الاصابة بسرطان الرئة لدى المدخنين تصل إلى 10-30 مرات في أكثر الأحيان.

أثر القلب

أظهرت العديد من الدراسات وجود علاقة بين التدخين وأمراض الشرايين التاجية). من 11 مليون حالة وفاة سنويا في البلدان الصناعية ، ومنظمة الصحة العالمية تقارير تفيد بأن أكثر من نصف (6 ملايين) وذلك بسبب اضطراب في الدورة الدموية ، والتي كانت 2.5 مليون مرض القلب التاجي والسكتة الدماغية هو 1.5 مليون. مسح وزارة الصحة في عامي 1986 و 1992 ، وزادت الوفيات الناجمة عن أمراض القلب بنسبة 9.7 في المائة (المرتبة الثالثة) الى 16 في المئة (المرتبة الأولى).

التدخين هو عامل رئيسي في التسبب في أمراض القلب والأوعية الدموية. ليس فقط يسبب مرض الشريان التاجي للقلب ، والتدخين هو سيء بالنسبة للسفن الدم في الدماغ والهامشية.

ويزفر دخان المدخنين الدخان يمكن تقسيمها الى الابتدائي (دخان التيار الرئيسي) والدخان الجانب (الجانب تيار الدخان). الدخان الرئيسي هو استنشاق دخان التبغ من المدخنين بشكل مباشر ، في حين أن إضافة دخان التبغ هو انتشار الدخان في الجو ، والتي ستكون استنشاقها من قبل شخص آخر أو السلبي المدخنين.

الأنواع 4000 تم العثور على المواد الكيميائية الموجودة في السجائر ، مع 40 نوعا منها مسببة للسرطان (يمكن أن يسبب السرطان) ، والتي هي أكثر المواد السامة المتوفرة بالإضافة إلى التدخين ، مثل أول أكسيد الكربون) 5 مرات أكثر شيوعا ، بالإضافة إلى الدخان من الدخان الرئيسي ، benzopiren 3 مرات ، والأمونيا 50 مرة. هذه المواد يمكن أن تستمر لعدة ساعات في غرفة بعد توقف عن التدخين.

عموما التركيز على البحوث الموجهة إلى النيكوتين وأول أكسيد الكربون الأدوار. كل هذه المواد ، بالإضافة إلى زيادة الطلب الأكسجين ، وأيضا عرقلة امدادات الاوكسجين الى عضلة القلب (عضلة القلب (احتشاء عمل يضر.

النيكوتين تتداخل مع الجهاز العصبي الودي نظرا لزيادة الطلب على الأكسجين عضلة القلب. إلى جانب التدخين يسبب الإدمان ، والنيكوتين كما تحفز اطلاق سراح الأدرينالين ، وزيادة وتيرة معدل ضربات القلب وضغط الدم والقلب الطلب على الأكسجين ، وتسبب اضطرابات ضربات القلب. النيكوتين يؤثر أيضا على الأعصاب والدماغ ، وكثير من أجزاء أخرى من الجسم. النيكوتين ينشط من التصاق الصفائح الدموية الصفائح الدموية نتيجة لظهور (تخثر) في جدار الوعاء الدموي.

Desaturasi يسبب أول أكسيد الكربون خضاب الدم ، وخفض امدادات الاوكسجين مباشرة إلى الجسم كله ، بما في ذلك احتشاء الأنسجة. أول أكسيد الكربون يحل محل الأكسجين في الهيموجلوبين ، وتعطيل الافراج عن الأكسجين ، وتسريع تصلب الشرايين (تكلس / سماكة جدران الأوعية الدموية). وبالتالي ، والحد من ثاني أكسيد الكربون ممارسة القدرة البدنية ، وزيادة لزوجة الدم ، مما يجعل من تخثر الدم.

النيكوتين وأول أكسيد الكربون ، وغيرها من المواد في دخان السجائر يضر ثبت غشائي (في جدار الوعاء الدموي) ، وتسهيل ظهور تخثر الدم. بالإضافة إلى ذلك ، دخان السجائر يؤثر على دهون. بالمقارنة مع غير المدخنين ، الكولسترول الكلي ، الكولسترول الضار ، والمدخنين هو ارتفاع الدهون الثلاثية في الدم ، في حين أن أقل من مستويات الكوليسترول الحميد.

أمراض القلب التاجية

التدخين ثبت أن أكبر عامل خطر للموت المفاجئ.

مخاطر الإصابة بأمراض القلب التاجية زيادة 2-4 مرات لدى المدخنين مقارنة مع غير المدخنين. ويزداد هذا الخطر مع تقدم العمر وعدد السجائر التي يدخنونها. ويظهر البحث أن عوامل خطر التدخين تآزر مع عوامل أخرى ، مثل ارتفاع ضغط الدم ومستويات الدهون أو ارتفاع نسبة السكر في الدم ، وتفشي أمراض الشرايين التاجية.

يرجى ملاحظة أن خطر الموت من أمراض شرايين القلب التاجية ينخفض بنسبة 50 في المئة في السنة الأولى بعد أن كان توقف عن التدخين. نتيجة لتجلط (تخثر) وتكلس (تصلب الشرايين) جدار الوعاء الدموي ، سيكون بالتأكيد أضرار التدخين على الأوعية الدموية الطرفية.

PPDP التي تنطوي على الشرايين والأوردة في الذراع أو الساق وغالبا ما وجدت في المدخن الشباب البالغين ثقيلة ، وغالبا ما ينتهي مع البتر.

المرض (السكتة الدماغية)

انسداد الأوعية الدموية في المخ أو السكتة الدماغية الناشئة المرتبطة بالتدخين الكثير. خطر الاصابة بالجلطة الدماغية وارتفاع مخاطر الوفاة لدى المدخنين مقارنة مع غير المدخنين.

في دراسة أجريت في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، واكتسب عادة التدخين يزيد من احتمال ظهور مرض الإيدز في فيروس نقص المناعة البشرية. في المجموعة المدخن ، ظهر الإيدز في متوسطها 8.17 شهرا ، في حين أنه في غير المدخنين المجموعة نشأت بعد 14.5 شهرا. انخفاض المناعة لدى المدخنين بدأ بسهولة أكبر المتأثرين بالإيدز بحيث الإقلاع عن التدخين هو مهم جدا في تدبير دفاعي ضد الإيدز.

الآن المزيد والمزيد من التحقيق فيها وفقا لما ذكرته والآثار السيئة للتدخين على النساء الحوامل ، والعجز ، وانخفاض مناعة الأفراد ، بما في ذلك الشعب مع التهاب الكبد الفيروسي ، وسرطان الجهاز الهضمي ، وغيرها. من وجهة اقتصاديات الصحة ، وتأثير الأمراض التي يسببها التدخين سيؤدي بالتأكيد إلى زيادة التكاليف ، سواء بالنسبة للأفراد والعائلات والشركات ، وحتى البلدان.

الأمراض التي يسببها التدخين يؤثر على المعروض من العمالة ، وخاصة العمالة الماهرة أو السلطة التنفيذية ، مع الموت المفاجئ أو العجز الناشئة بشكل واضح تسبب في خسائر كبيرة للشركة. انخفاض في إنتاجية العمالة يثير انخفاض أرباح الشركة ، كما العبء الاقتصادي الذي لا يقل عن الأفراد والأسر. النفقات لزيادة تكاليف الرعاية الصحية للعائلات ، والشركات والحكومة.

عادات التدخين

وينبغي محاولة لوقف التدخين هو واجب ومسؤولية جميع مستويات المجتمع. يمكن الحصول على معلومات والمشورة ، وخاصة بين جيل الشباب ، كما يترافق مع مخاطر الجهود المبذولة لمكافحة المخدرات ، وجهود المدرسة والصحة ، والصحة العامة والتعليم بوجه عام.

نموذج من شخصيات المجتمع ، بما في ذلك المسؤولين والزعماء الدينيين والمعلمين والعاملين في مجال الصحة والفنانين والرياضيين ، ينبغي أن تكون على سبيل المثال عن طريق الامتناع عن التدخين. أيضا في حاجة إلى فرص فرض قيود على التدخين في الأماكن العامة والمدارس والمواصلات العامة ، وأماكن العمل ؛ تنظيم ومراقبة الاعلانات الترويجية السجائر ؛ وضع تحذيرات صحية على علب السجائر واعلانات السجائر.

وينبغي أن المناخ عدم التدخين يمكن أن تنشأ. وهذا يجب أن تنفذ في وقت واحد منا جميعا ، الذي يريد تحقيق الدولة الاندونيسية أمة وسليم ومزدهر.

بوابات أدوية

نتيجة لاستخدام أخطر المزمنة من النيكوتين هي من المخدرات. مرة واحدة يصبح الشخص المدخن ، سيكون من الصعب وضع حد لهذه العادة بدنيا ونفسيا. التدخين تصبح عادة القهري ، بدءا من الإنارة الاحتفالية وينفث دخان سيجارة يتم ذلك مرارا وتكرارا.

وبسبب طبيعة adiktifnya (يجعل الشخص المدمن يصبح ل) السجائر في الدليل التشخيصي والإحصائي للاضطرابات العقلية (بورصة الدوحة الرابع) تم تجميعها داخل النيكوتين الاضطرابات ذات الصلة. في حين أن منظمة الصحة العالمية رتبة باعتبارها شكلا من أشكال الإدمان. الدوائية والعمليات السلوكية التي تحدد ادمان التبغ مماثلة للعمليات في إدمان المخدرات ، مثل الهيروين والكوكايين.

النيكوتين يؤثر على طابع الدوبامين في الدماغ مع عمليات مماثلة لتلك العقاقير. في طبيعة النظام إدمان المؤثرات العقلية ، والنيكوتين هو اكثر من ادمان الهيروين والكوكايين والكحول والكافيين والماريجوانا. وفقا لفليمنغ ، وغلين وErshler المستويات الأولية من التدخين هو أن يكون تعاطي المخدرات عن طريق الحقن بالمخدرات (). جربوا التدخين بشكل ملحوظ فتح فرص استخدام المخدرات غير المشروعة في المستقبل.

استنادا إلى البيانات الوبائية يعرف ما يقرب من 20 ٪ من المدخنين الذين لديهم مخاطر ثماني مرات على المخدرات عن طريق الحقن ، واحتمال أن يكون أحد عشر مرات يشربون الثقيلة من أولئك الذين لا يدخنون. ويولى اهتمام خاص بشأن هذه المسألة ويرتبط تزايد عدد المدخنين في سن المراهقة.

التصدي لمشكلة التدخين في سن المراهقة ويتوقع لمنع المشاكل التي ستنشأ في المستقبل بشأن هذه العادات ، واحدة منها هي للوقاية من تعاطي المخدرات. وفقا لتيدي هدايت ، والروح ، اخصائي طب والشباب في خطر كبير من المراهقين الذين لديهم فورا pemuasaan الطبيعة ، وأقل قدرة على تأخير الرغبة ، والشعور فارغة وملول ، عرضة للقلق ، والقلق ، والاكتئاب.

فهم عادات التدخين والاتجاهات لطبيعة شخصية واحدة سوف يساعد الجهود الرامية لوقف هذه العادات الضارة. من أجل الوقاية من التدخين في الأطفال والمراهقين. الآباء والمعلمين عقدت دورا كبيرا للاشراف ، وتوفير المعلومات الصحيحة وأهم شيء هو ألا تكون أمثلة على السلوك الفردي أن الإدمان على التدخين.

الصحة النفسية عناء

التدخين مرتبط ارتباطا وثيقا والعجز ، وانخفضت نوعية الحياة. في دراسة أجريت في ألمانيا منذ عام 1997-1999 والتي تشارك المجيبين 4181 ، خلصت إلى أن المشاركين لديهم إدمان النيكوتين يحتوي على نوعية حياة أكثر سوءا ، ونحو 50 ٪ من أفراد العينة كانوا يدخنون ما لا يقل عن نوع واحد من اضطراب نفسي. كما نلاحظ أيضا أن المرضى العقليين أكثر عرضة للتدخين ، أي 50 ٪ من المرضى في الاضطرابات النفسية ، 70 ٪ من المرضى الذين مجنون علاج المرضى الخارجيين و 90 ٪ من المرضى الذين يسعون للعلاج skizrofen الطريق.

Berdasaran البحوث من كازا (الكولومبي جامعة سيصدره المركز الوطني للإدمان وتعاطي المخدرات) ، المدخنين المراهقين قد تتضاعف مخاطر التي تعاني من أعراض الاكتئاب من المراهقين الذين لا يدخنون. بالموقع المدخنين كانوا أكثر عرضة بنوبة ذعر من أولئك الذين لم يدخنوا تظهر العديد من الدراسات أن التدخين والاكتئاب هو وجود علاقة مترابطة. الاكتئاب يسبب الناس لدخان المدخنين ، وعادة ما يكون هؤلاء من أعراض الاكتئاب والقلق (القلق).

معظم الناس بالاكتئاب زعم انه يدخن في حياته. تاريخ من الاصابة باكتئاب ارتبط وجود أو عدم وجود أعراض الانسحاب (الانسحاب) من النيكوتين عندما يكون الشخص يقرر الاقلاع عن التدخين. ما يصل الى 75 ٪ يعانون من الاكتئاب الذين حاولوا الإقلاع عن التدخين تجربة المخدرات أعراض الانسحاب. هذا هو بالتأكيد المتصلة عدد متزايد من الفشل التجاري لوقف التدخين والانتكاس في المرضى الذين يعانون من الاكتئاب.

بالإضافة إلى ذلك ، أعراض انسحاب النيكوتين مادة مشابهة لأعراض الاكتئاب. ومع ذلك ، أفيد بأن أعراض الانسحاب التي يعاني منها مرضى الاكتئاب هي أكثر الأعراض الجسدية مثل خفض تركيز ، واضطراب النوم ، والتعب وزيادة الوزن).

النيكوتين كما تدخين المخدرات الخلل النفسي بوصفه شكلا من أشكال العلاج للاضطرابات النفسية لا تزال المناقشة المثيرة للجدل. يمكن ان يسبب اضطرابات نفسية الشخص في التدخين والتدخين يمكن ان يسبب اضطرابات عقلية ، على الرغم من أن العدد صغير ، ما يقرب من 70 ٪ من المدخنين الذين ليس لديهم أعراض الاضطراب العقلي.

وعموما ، يمكن أن التدخين يؤدي إلى زيادة التركيز ، وقمع والجوع ، وقمع والقلق ، والاكتئاب. النيكوتين في بعض الدراسات أثبتت فعاليتها لعلاج الاكتئاب. أساسا النيكوتين يوفر فرصة واعدة لاستخدامه كقاعدة المخدرات ذات التأثير النفساني. ومع ذلك النيكوتين terapheutic لديها مؤشر ضيقة جدا ، والتي تتراوح ما بين جرعة مناسبة من أجل العلاج والجرعة ضيقة جدا toksis.

حتى نفكر في شكل ما من أشكال النيكوتين ليس في شكل نقي ولكن في شكل تمثيلي. ومع ذلك ، في إطار من النيكوتين كما تسليم المخدرات ليست في عادة التدخين. مثل المورفين يتم استخدام المسكنات القوية (ألم الحاجز) ، وينبغي أن يكون لديك هدية تحت إشراف الطبيب. شدة ، يمكن الحصول على النيكوتين الحالية تكون بحرية وسهولة في سيجارة واحدة ، فإنه يحتاج إلى السهر على التدخين ليس بالضرورة أن تصبح مبررا لعلاج أعراض الاضطرابات النفسية.

الجهاز التناسلي

في دراسة عن التدخين والصحة الإنجابية التي أجريت خلال العقدين 2 التي خلصت إلى أن التدخين يمكن ان يسبب ضررا على الجهاز التناسلي للشخص ابتداء من سن البلوغ حتى تاريخ الاستحقاق

في الأبحاث التي أجريت د. السنيد جونز ، مدير والرابطة الطبية البريطانية في مركز الموارد لمكافحة التبغ ، وجدت أن النساء اللواتي يدخن لديهم فرصة ضئيلة نسبيا للحصول على نسل جديد.

انه سوف يكون 2 مرات من خطر الذهاب العقم (عدم الخصوبة) وجود خطر من الحمض النووي من التلف في الخلايا المنوية. في حين أن نتائج الأبحاث التي تناولت المرأة الحامل زيادة حالات الاجهاض. وقالت الدراسة ان 3000 حتي 5000 حالات الاجهاض سنويا في المملكة المتحدة ، وترتبط ارتباطا وثيقا بالتدخين.

120،000 الرجال في انكلترا sampai50 الذين تتراوح أعمارهم بين 30 سنوات خبرة العجز بسبب التدخين. بل والأسوأ من السجائر آثار لسرطان عنق الرحم في 1200 حالة سنويا.

النساء المدخنات ، بلوغ سن الطمث مبكرا

النساء اللواتي يدخن من المرجح أن يبدأ دخول سن انقطاع الطمث قبل سن 45 عاما والتي تجعلهم أيضا يواجهون خطر التعرض لهشاشة العظام ، والنوبات القلبية ، وباحثون يوم النرويج.

"ومن بين العديد من النساء 2123 كما يبلغ من العمر 59 إلى 60 سنة ، وأولئك الذين يدخنون حاليا ، 59 ٪ من المرجح أن تشهد انقطاع الطمث السابق لأوانه بالمقارنة مع النساء اللواتي لا يدخن" ، قال الدكتور ثيا F. ميكلسين من جامعة اوسلو وزملاؤها.

لأعنف المدخنين ، فإن خطر انقطاع الطمث المبكر تضاعف تقريبا. بيد أن النساء اللواتي يدخن سابقا ، لكنه توقف 10 سنوات على الأقل قبل انقطاع الطمث ، وأساسا أقل احتمالا لوقف الحيض مقارنة مع المدخنين قبل بلوغ سن 45 عاما.

هناك أدلة على أن التدخين في وقت لاحق في الحياة يجعل المرأة أكثر عرضة للتجربة انقطاع الطمث السابق لأوانه ، في حين أن المدخنين الذي استقال من منصبه قبل منتصف العمر قد لا تتأثر ، ميكلسن وفريقه وقال في مجلة مجاني ، وبي أم سي للصحة العامة.

النظر في هذه العلاقة ، وكذلك تحديد ما إذا كان التعرض للتدخين السلبي قد يؤثر أيضا في وقت انقطاع الطمث. ووجد الباحثون أن ما يقرب من 10 ٪ من النساء يدخلن سن اليأس قبل سن 45 عاما.

السياسة الحكومية

وفقا Menkessos ، والنمو السريع جعل اندونيسيا ومن المتوقع أن يصل السجل ، وخصوصا مع مشاكل صحية خطيرة بما فيه الكفاية ، من بينها المرتبطة بالتدخين. في حين أنه من المسلم به Menkessos ، والقيود التي تحد من النشاط من التدخين في الاماكن العامة لا يزال يمكن أن تكون أكثر حزما.

على الرغم من أن مؤتمر المندوبين المفوضين 81/1999 الأرقام يتم تحديثها مع الحزب الشعبي 38/2000 بشأن مكافحة التبغ لشؤون الأمن الصحي هو الاختفاء ، ولكن أيضا المعترف بها ، وإنفاذ القانون لم يكن هناك حتى لا يملكون القوة.

الإيرادات المستهدفة detikcomTingginya من المكوس ضريبة السجائر التي وصلت إلى 17 تريليون روبية في عام 2001 صوتا في الميزانية قد أدت الحكومة لا تتفق فرض الأمن الشعبي No.38/2000 على السجائر على الصحة.

لجنة السابع من البيت حثت على تنظيم هذه المسألة السجائر تم في شكل قانون ، ذلك أن الناس سوف يكون لها موقف تفاوضي قوي بما فيه الكفاية. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون على البرلمان أن يكون قادرا على إجراء رقابة صارمة من الحكومة وشركات صناعة التبغ.

الوكالة الوطنية لمكافحة المخدرات والمواد الغذائية (BPOM) سوف تتخذ اجراءات صارمة ضد شركات السجائر على إعلانات السجائر في وسائل الإعلام الالكترونية في إطار 21:30 صباحا بالتوقيت المحلي. وقال "اذا تم تجاهل هذا التحذير ، وسوف BPOM بذل الجهود وفقا للوائح القانونية المعمول بها" ، قال. إعلانات السجائر التي تشكل انتهاكا لأحكام اللائحة No.81 سنة 1999 في شأن الأمن من أجل الصحة والتبغ اللائحة No.38 سنة 2000 بشأن تعديل اللائحة رقم 81 لسنة 1999 سوف يكون عرضة للسجن لمدة خمس سنوات و / أو غرامة أقصاها Rp100 مليون. قبول ضريبة المكوس السجائر روبية في عام 2000 بلغ 10.27 تريليون دولار ، في حين أن النفقات الصحية بسبب التدخين وفقا بوم بيانات من المديرية العامة لوزارة الصحة في العام نفسه بلغ 11 تريليون روبية.

التوقف عن التدخين

وهناك عدة أسباب لوقف التدخين

1. العجز الجنسي

التدخين يقلل تدفق الدم اللازمة لتحقيق حالة من الانتصاب. لأنها يمكن أن تؤثر على الأيام tersebutlah السجائر انتصاب القضيب.

2. تجاعيد الوجه

التدخين يمكن أن تقلل من تدفق الأكسجين والمواد الغذائية الضرورية خلايا جلدك مع الطريق يضيق الاوعية الدموية حول الوجه. لذلك سوف يسبب التجاعيد.

3. أسنان يلطخ التنفس ورائحة كريهة.

جزيئات من دخان السجائر يمكن أن تعطي لبقع بنية اللون الأصفر على أسنانك ، وهذا من شأنه أيضا فخ رائحة المنتجة البكتيريا في فمك. شذوذات في اللثة والأسنان هي أيضا أكثر شيوعا لدى المدخنين.

4. كنت وحول 'رائحة.

السجائر له رائحة كريهة ، والتمسك كل شيء ، من الجلد والشعر الى الملابس وسلع من حولك. وهذه الرائحة ليست أشياء فاتح للشهية الأزواج والأصدقاء.

5. هشاشة العظام

وهناك عدد من الدراسات تبين وجود ارتباط بين التدخين ومصابات بهشاشة العظام في الرجال والنساء. دراسة حالة مراقبة كسور الورك عند النساء المسنات ، وخلص إلى أن واحدة من الحالات كان 8 الكسور الناجمة عن فقدان العظام الناجمة عن التدخين.

6. الاكتئاب

بعض العلماء النظر في السجائر التي تحتوي على مواد يمكن أن تسبب زيادة في المزاج. الجوهر هو ما يعني تضاؤل عادة عندما يقوم شخص ما يعاني من الاكتئاب. هذا هو السبب أيضا في أن الناس الذين هم شدد أو الاكتئاب يميلون إلى البحث عن 'هروب' على السجائر.

7. وقدوة سيئة للأطفال.

كل يوم ، 3000 طفل dliperkirakan في الولايات المتحدة الذين أدمنوا على تدخين السجائر. اذا استمروا في التدخين ، 1،000 منهم بالتأكيد سوف يموتون بسبب أمراض ذات صلة بالتدخين.

8. نار

إذا كنت لا مبال ، عندما عشيرة التدخين الذي رمي اعقاب السجائر لا تزال مشتعلة في أي مكان يمكن أن يسبب حريقا.

9. ضعف الدورة الدموية

خلايا الدم الحمراء تم تصميمها من قبل الطبيعة على حمل الأكسجين في جميع أنحاء الجسم. لدى المدخنين ، وجزيئات الأكسجين يتم استبداله عنصرا من دخان السجائر ، ومنع نقل الأوكسجين المهم لحياة الخلية.

10. أعجب غبي

إذا المدخنين الدفاع عن اعتمادها ، فإن هناك حقيقة واحدة أنها لا تستطيع أن تنكر : على غرار يقول الشعار ، والتدخين هو القاتل. لذلك ، إذا كان هناك استمرار هذه العادة ، وبالطبع فإنه سوف ننظر غبي.

ثلاثة الصفحة الرئيسية

رؤية من مخاطر السجائر التي يمكن توليدها ، فمن منا بحاجة للعمل معا من أجل تحقيق ثلاثة أمور رئيسية هي :

ü الاتصالات والمعلومات حول مخاطر التدخين ، سواء بالنسبة للمدخنين والمدخنين السلبيين على الفور.

ü توفير مكان خاص للالاشخاص الذين يدخنون في غير المدخنين الذين لم يتعرضوا إلى الآثار السلبية.

ü لا يكون كارها للنسميها مدخن ، إذا كنت تشعر بالانزعاج.

التوقف عن التدخين استراتيجية

هنا هي الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها في الإقلاع عن التدخين :

1. خطة زمنية لوقف

خطة عندما يتوقف عن التدخين نهائيا. التوقيت قد يكون خلال الايام القليلة القادمة أو 2 أسابيع. في الأيام التي سبقت التدخين ، ويمكنك تقليل عدد السجائر التي يتم تدخينها يوميا.

2. المخدرات

عقار يساعد في تقليل اعراض الإقلاع عن التدخين حتى في أسوأ الآثار المنقضي. لديك خيار إما المخدرات على الأدوية والافراط في مواجهة (بدون وصفة طبية). مناقشة هذه الخيارات مع طبيبك.

3. مساعدة نفسك

في التخطيط والحفاظ على رغبتكم في التوقف عن التدخين ، والعثور على معلومات حول التدخين والأمراض الناجمة عن مصادر موثوقة مختلفة مثل جمعية السرطان الأمريكية ، جمعية الرئة الأمريكية ، ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أو المواقع المحلية مثل اندونيسيا مؤسسة مكافحة السرطان ، من مؤسسة القلب وإندونيسيا ، واللجنة مشاكل وطنية لمكافحة التدخين. مساعدة نفسك مع المعلومات التي كنت مقتنعا بالبقاء بعيدا عن السجائر بعد الإقلاع عن التدخين.

4. مجموعات الدعم

إذا كنت تلتقي عبر الإنترنت أو مجموعة الدعم. التماس الدعم من الناس الذين هم أيضا يحاولون الاقلاع عن التدخين.

5. الاستشارة

هو تقديم المشورة وجها لوجه الاجتماع مع طبيب موثوق به ، وعلم النفس ، أو ممرضة أو مستشار. هذا المنتدى سوف يناقش ما هي الأشياء التي تمنع على التوقف عن التدخين وسبل التغلب عليها.

6. تركيا الباردة

هو استراتيجية للاقلاع عن التدخين فورا. إذا اخترت تركيا الباردة فإنك سوف يعانون من أعراض من أعراض الانسحاب التبغ ، مثل جميع الناس الذين يقلعون عن التدخين والصبر (التململ) ، وزيادة الشهية ، والتهيج.

فمن المستحسن أن طلب المساعدة عند الاقلاع عن التدخين ، سواء كان هذا الدعم أو دواء.

7. الرياضة

الرياضة ستساعدك على التعامل مع الإجهاد وزيادة الوزن بعد الاقلاع عن التدخين.

8. دعوة صديق / الأسرة

أسأل صديق أو أحد أفراد أسرته الذين لم يدخنوا لتوفير وقتهم إذا كنت تواجه وقتا عصيبا.

9. العلاج البديل

بعض المدخنين محاولة التنويم أو الوخز بالإبر وسائل لمساعدتهم على الاقلاع عن التدخين ، وإن لم تكن كثيرة ثبت نجاحها. ومع ذلك ، إذا كان الأسلوب هو جعل لكم التوقف عن التدخين ، هي الطريقة المناسبة لك.

للاقلاع عن التدخين ، كنت في حاجة الى نهج الشخصية. ما يصلح للآخرين لا يعني بالضرورة العمل على الكمبيوتر

ماذا يجب ان تفعل؟

اذا كنت مدخنا وخطة لإنجاب الأطفال ، والتوقف عن التدخين الآن! (ويوصي الخبراء بأن التوقف عن التدخين لا يقل عن شهر واحد قبل الحمل). استشارة الطبيب أو غيرهم من العاملين الصحيين للمساعدة في القضاء بك عادة التدخين. الكثير من التقنيات التي عرضت ، والعثور على الشيء الأكثر ملاءمة للقيام به.

هنا 7 طرق لوقف التدخين التي نوصي بها :

1. نظيفة والتخلص منها. تنظيف وإزالة كافة السجائر لديك.

2. تقديم الملاحظات والتحذيرات. كتابة مذكرة مثل "كنت غير مدخن" وعصا لزيارة الأماكن التي غالبا -- على السرير ، والمائدة وهلم جرا.

3. نفعل ذلك مرارا وتكرارا. البقاء في الاقلاع عن التدخين في اليوم الذي اخترت القيام بذلك. لا نوقفها.

4. التركيز على العمل يوميا لتحويل الرغبة في التدخين.

5. التفكير الإيجابي. تفكر في نفسك وغير المدخن. إذا كان هناك عرض من التدخين الأصدقاء ، وتخبر صديقك أن شركة "أنا لا أدخن".

6. أطلب الدعم من الأسرة والأصدقاء المقربين والزملاء لمساعدتك على إزالة هذا عادة التدخين.

7. محاربة الرغبة في التدخين :

* تحويل الانتباه عندما تريد الدخان. تقول لنفسك : "في وقت لاحق"! كما تفعل غيرها من الامور الايجابية.

* التنفس للاهتمام. سحب نفسا لمدة خمس ثوان ، وإطلاق سراح ببطء.

* اشرب الكثير من الماء. تجنب المشروبات التي تحتوي الكافيين مثل القهوة والشاي أو الكولا.

* نفسك مشغولا مع النشاط. وهذا أمر مهم حتى يتسنى لك لا يفكر دائما في التدخين. الأنشطة التي يمكن القيام به مثل البستنة ، وقراءة الكتب وهلم جرا.

* هل تمارس على الأقل ثلاث مرات في الاسبوع لمدة 20 دقيقة كل دورة.

* الأيدي أكثر من لاصقة أو الاستحمام عندما تريد الدخان.

* مضغ اللبان (العلكة) شيء من هذا القبيل ، وما إلى ذلك.

* صل كنت قد تعطى القوة والرغبة في الاستمرار في الاقلاع عن التدخين

في أول الاقلاع عن التدخين يتطلب كفاحا شاقا جدا. لا تفاجأ إذا كانت هناك مؤشرات مثل التهيج ومشاعر من الصعب السيطرة عليها ، عدم القدرة على التركيز ، والقلق ، والأرق ، والسعال ، وانخفاض معدل النبض ، وزيادة الشهية. وتسمى هذه المرحلة مرحلة الانسحاب. سوف تزول بعد ثلاثة الى اربعة اسابيع.

من مصادر مختلفة. أكث

TSS vol 2 sub indo